مرحبا بكم الى منتديات فراشات الأمل حيث الأمل المتجدد دوما في قلوبكم ارجو منكم التسجيل واذا لم تسجلوا فقد تشرفنا بلقائكم .



 
الرئيسيةالأعضاءالتبادلات الإعلانيةSelena Landدخولالتسجيلاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالبوابة

شاطر | 
 

 الروح الرياضية وتفاهات التعصب ؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فراشة الأملButterfly Hope
ملكة الأمل
ملكة الأمل
avatar

الجنس : انثى
البلد : المملكة الأردنية الهاشمية
عدد المساهمات : 674
نقاط : 1079
التقييم : 52
العمر : 20

مُساهمةموضوع: الروح الرياضية وتفاهات التعصب ؟!   السبت أبريل 23, 2011 8:36 pm




جوهر ثابت لا يختلف عليه أحد : الفوز .. فوز .. والخسارة .. خسارة .. والمباركة - بالفوز - يفترض أن تكون من القلب إلى القلب .. من خصم "مهزوم" .. إلى خصم "منتصر" .. والعكس صحيح : يفترض قول كلمة طيبة : "هاردلك" - مثلا - .. وهي خارجة من قلب - صاف - لتصل إلى قلب آخر - في أمس الحاجة لسماعها - : من خصم "منتصر" .. إلى خصم "مهزوم" !!

جوهر ثابت .. حيث الروح الرياضية تسمو فوق تفاهات التعصب .. وفوق الخلافات - إن وجدت - .. وتجتاز بقوة مبدأها - الثابت - .. كل الطرق "المعبدة" بالعنصرية والحقد والكراهية .. لتصل إلى بر الأمان .. دون ضجيج يذكر !!

هذا هو الجوهر .. وهذا ما يفترض فهمه .. معنى أن تفوز .. ومعنى أن تخسر .. ومعنى أن ترسخ في ذهنك .. قبل غيرك .. مبدأ الروح الرياضية للإنطلاق نحو آفاق جديدة .. سواء في عالم الرياضة أو في حياتك الخاصة والعملية !

مشكلتنا - حتى اليوم - عدم إستيعابنا المعنى الحقيقي للخسارة والفشل والإخفاق .. كي ننهض من جديد .. في محاولة لقلب الأمور .. نحو الأفضل !! .. مشكلتنا .. اننا "نغلي" - من الداخل - .. وننتظر فرصة للردح على الآخر - الفائز - !! .. مشكلتنا .. اننا نزعم "قيادة" أجيال في أنديتنا .. ونزعم .. اننا "الآوائل" في تبني مبدأ الروح الرياضية .. في المقابل .. لا نستطيع أن "نربط لساننا" .. لو خسرنا مباراة .. فكيف الحال لو كان لقبا في بطولة كبرى ؟؟؟؟؟؟؟!!!

أما بعد :

قال لي : (نحن) - يا صديقي - نتحدث عن "الروح الرياضية" .. - على الرايحة والجاية - .. للدعاية والبهرجة الإعلامية .. وحفظ ماء الوجه .. ليس إلا !!! .. (نحن) ندعي فهمنا للفوز .. والخسارة .. !! .. ندعي أكثر من ذلك .. : "لا فائز ولا خاسر - بيننا -" !! .. "الكل أخوة وحبايب" !!! .. "جيران .. وأهل " !!! .. و "نسايب" !!!


.. (نحن) - يا صديقي - أول من يطلق الشعارات الرنانة .. (نحن) عباقرة في التنظير .. و(نحن) أول من يذبح "المسكينة" - الروح الرياضية - من الوريد إلى الوريد !!!!!


مع ألللللللف سلامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://butterfly.7olm.org
 
الروح الرياضية وتفاهات التعصب ؟!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: «®°·.¸.•°° القسم العام °°·.¸.•°®» :: ¬°•| ملعب الرياضة |•°¬-
انتقل الى: